اختياراتنا

أفضل 50 هدية لكل نوع من الأخ


الرسم الأصلي بواسطة فيفيانا دورون

التسوق لأي شخص في قائمتك صعب خلال العطلات ، ولكن أخوك يمكن أن يأخذها إلى مستوى آخر. هي احتمالات ذكرياتك الأولى تنطوي على بعض الحجج البسيطة مع الآباء والأمهات لتصحيح ذلك مع الكبار هم اليوم هو التحدي النهائي. ومع ذلك ، طالما اخترت شيئًا ما استنادًا إلى اهتمامات شقيقك وهواياته وهواياته ، فستبسم ابتسامة عريضة على وجهه في موسم الإجازات هذا عندما يحين الوقت لفك الهدايا.

تتضمن توصياتنا اختيارات الهدايا التي تم تنسيقها خصيصًا للأخوة في حياتك ، مع خيارات لأخصائي المزيج ، والموسيقي ، والشيف ، وأكثر من ذلك. وكحاضرنا لك ، اخترنا العناصر التي لن تكون قذرة للعين إذا كان عليك أن تبرز إلى مكانها بين الحين والآخر. في الواقع ، قد ترغب حتى في تعطل بعضها لنفسك. استعرض 50 هدية للأخوة تتجاوز مجموعات الحلاقة والمحافظ.

راي بان كلوب ماستر كلاسيك $ 153 شوب

نظارة شمسية راي بان كلاسيكية لسبب ما. إذا كان أخوك يقدر زوجًا رائعًا من أهل السنة ، فقم بتقديم هذا الزوج البسيط.

جوجل هوم ميني $ 49 $ 29Shop

عندما يتعلق الأمر بالأجهزة المنزلية الذكية ، فإن جهاز Google المسمى على نحو مناسب هو سرقة بقيمة 50 دولارًا فقط ، ويمكن لأخيك أن يطلب من Google البحث عن جميع أسئلتها الملحة.

البضائع غير المألوفة أحب حزمة لحيتك 38 دولارًا

إذا أخذ أخيك شعر الوجه على محمل الجد ، شجعه باستخدام طقم اللحية الملتوي (لكنه مفيد). إنه يأتي بزيت اللحية و بلسم اللحية المصمم للحفاظ على أي مظهر ذو لحية.

S'well فراغ معزول زجاجة ماء الفولاذ المقاوم للصدأ في مدخنة لندن $ 35Shop

امنح أخيك ذريعة أنيقة لتكون صديقًا للبيئة. يمكنهم اصطحاب زجاجة المياه القابلة لإعادة الاستخدام معهم إلى صالة الألعاب الرياضية وإلى المكتب وفي كل مكان.

W&P Design The Bartender's Knife $ 35Shop

صُنع هذا السكين من الخشب الصلب والنحاس والصلب ، وهو مزود بشفرة متعددة الأغراض للسماح لأي شخص بتقشير مكونات الكوكتيل وشرائحها واختيارها. حفلة في منزل أخيك الليلة!

Oculus الذهاب قائمة بذاتها الواقع الافتراضي سماعة $ 248Shop

للاعبين في حياتك ، سماعة رأس الواقع الافتراضي عالية التقنية. أضف هذه الهدية إلى أخٍ يفضل ممارسة ألعاب الفيديو واستكشاف عوالم متخيلة.

حب الشباب استوديوهات مضلع قبعة صغيرة باللون الأسود 150Shop

ارتدي خزانة ملابس أخيك الشتوية مع قبعة سوداء بسيطة. هذا واحد يتميز بتصميم غير تقليدي على الجبهة تشبه وجه مربع.

البضائع غير المألوف تذكرة كعب يوميات 14Shop

تُعد مذكرات كعب التذاكر هذه مثالية للأخ الذي يحب المشاركة في حفل موسيقي أو لعبة كرة أو عرض. امنحهم مكانًا للاحتفاظ بكل ذكرياتهم الخاصة.

اليشم الوئام المهنية اليوغا حصيرة 80Shop

إذا كان أخاك يمارس اليوغا ، فتأكد من أنه يمتلك الأدوات والإكسسوارات التي يحتاجها لتحقيق أقصى استفادة من نشاط العافية.

كلينيك ووتر جل ستارتر كيت 15 دولار

سواءً كان أخوك يأخذ روتين العناية بالبشرة على محمل الجد أو يحتاج إلى دفعة ودية في الاتجاه الصحيح ، فهذه المجموعة المبتدئة من Clinique تقدم لك هدية مدروسة.

أوف وايت وشاح السهم قطري باللون الأخضر العسكري 255 $ 153Shop

بالنسبة إلى الأخ الذي تلجأ إليه للحصول على مشورة الأزياء (أو ربما يستخدم بعض النصائح الخاصة بك) ، وشاح دافئ ومريح. سوف يفكرون بك في كل مرة يرتدونها.

غير مألوف السلع الهيمالايا الملح للشواء اللوح $ 30Shop

إذا كان من المؤكد أنه يمكن العثور على أخيك على مقربة من الشواية في أي وقت يكون فيه لعائلتك طعام بالخارج ، فسيحبون لوح شواء هيمالايا سولت. انها تبدو جيدة لأنها سوف تجعل طعم الطعام.

الأحفوري Belmar تاريخ ثلاثة اليد سيليكون ووتش الأسود $ 95Shop

على الرغم من أن الساعة ليست هي الفكرة الأكثر إبداعًا في مجال الهدايا ، فإذا كان أخيك يحب قطعًا كلاسيكية أنيقة وعصرية ، إلا أن هذه الساعة ستكون هدية مرحب بها.

RBT الجدول النبيذ فتاحة 150Shop

قم بتحديث عربة البار الخاصة بهم مع هذا المفتاح الفاخر المصمم لجعل عملية تفكيك زجاجات النبيذ سريعة ومضمونة بشكل لا يصدق. وشقيقك ، مثلك ، يحب النبيذ.

الجلود مزدوجة البريدي حقيبة أدوات الزينة 165 $ شوب

صُممت مجموعة Dopp الألمانية المصنوعة من الحبوب الكاملة المصنوعة من الجلد للحفاظ على النظافة في مكان آمن ومُنظّم أثناء السفر ، مما يجعلها هدية فاخرة ومدروسة.

حذاء الجري UltraBoost 19 من Adidas بقيمة 180 دولارًا

لأخيك الرياضي النشط ، زوج من أحذية الجري الأنيقة الجديدة. سوف يحبون أن يتمكنوا من ارتدائها في التمرين أو في الشوارع.

كروسلي تزلف كروزر بلوتوث سجل لاعب 69 دولار

إذهب للحصول على هدية قديمة وامنح أخيك هذا مشغل سجل بلوتوث المحب. ليس فقط يمكنه تشغيل الفينيل LPs ، ولكن يمكنه أيضًا دفق الموسيقى لاسلكيًا من أي جهاز.

W&P Brew Gift Set 124 $ Shop

إذا كان أخوك يحب صنع القهوة في المنزل ، فسيستمتعان بمجموعة الهدايا هذه ، بما في ذلك صانع الجعة المكون من ثلاث قطع قادر على صنع أنواع مختلفة من القهوة و خمر، الكتاب الذي سيصبح بسرعة دليل القهوة لأخيك.

المهندسة الملابس نايلون دلو هات 120 $ شوب

ليس للجميع ، فهذه القبعة المخصصة للأخوة هي التي لا تخشى تحمل مخاطر الموضة.

مايكروسوفت السطح برو 1449Shop

بالنسبة للتقني ، لا يمكن أن تخطئ في استخدام جهاز أنيق. يتضاعف هذا الكمبيوتر المحمول كجهاز لوحي ، مما يسهل الانتقال من العمل إلى بث البرامج التلفزيونية.

REI Co-op Ruckpack $ 100Shop

سيحب أخيك أخذ هذا حقيبة الظهر الوظيفية بالكامل في جميع مغامراتهم. إنه مصنوع من مواد متينة ويأتي مزودًا بغطاء مطر ثابت ، وأشرطة ضغط ، والكثير من الجيوب والسحابات والمقصورات للحفاظ على تنظيم المخيمات أو المشي لمسافات طويلة.

فويغو بوكس ​​الاشتراكية الصغيرة الفصلية لصندوق الدفعة الصغيرة $ 120 متجر

صناديق الاشتراك هي الهدية التي تحافظ على العطاء. يشمل هذا واحد تسليم الصلصات الساخنة الصغيرة دفعة من مصادر من جميع أنحاء العالم.

شركة Ox and Bull Trading Co. Knot Cuff Links $ 50Shop

إذا كان أخيك يستمتع بالملابس للمناسبات الخاصة أو ليوم واحد فقط في المكتب ، فستكون هذه الأزرار موضع تقدير كبير. تتميز بتصميم عقدة أنيقة ولكنها ليست براقة للغاية.

زويلينج ج. مجموعة سكاكين هنكلس هولم أوك برو ، من 7 قطع ، 499 دولار

مجموعة حادة من السكاكين الجديدة هي مجرد شيء للمبتدئين في الطهي أو للمحترفين. بالإضافة إلى ذلك ، يحدث أن يكون هذا الجهاز أنيقًا بما يكفي ليتم عرضه على الشاشة.

أحمر الجناح أحذية جميع الطبيعية الحذاء النفط $ 18Shop

لقد كان أخيك دائمًا مصقولًا ، لذا تأكد من مظهره. كما يقول المثل القديم أو مجرد نصيحة أخوية ، فرك القليل من الأوساخ عليه.

باليرمو طرابلس كرسي 675 دولار

امنح أخيك هدية الكرسي المفضل الجديد. إنها أنيقة ومثالية للاسترخاء أمام التلفزيون أو مع كتاب جيد.

Filson Original Lined جلد الماعز قفازات 150 $ شوب

مصنوعة من جلد الماعز من الدرجة الأولى من الولايات المتحدة الأمريكية ، تصطف هذه القفازات مع الصوف للراحة والعزل في الظروف الباردة. سيكون شقيقك ممتنًا عندما تدور أحداث فبراير.

هيلا المر هيلا البيرة المنوعة حزمة 64 $ متجر

تعتبر هذه المجموعة المتنوعة من البيرة مثالية لعالم المزيج الناشئ في حياتك.

وحيد المجتمع Lacie فو حقيبة جلدية واق من المطر 90Shop

لجهاز وضع الطائرات النفاثة ، حقيبة من الجلد الخشن لمرافقة أخيك في مغامراته التي لا حصر لها. إنه أيضًا العذر المثالي للتخطيط لرحلة معًا.

Nachtmann Highland Tumbler in Smoke $ 20Shop

لطالما خلط أخيك كوكتيلًا متوسطًا ، لذا أضف لونًا خفيًا وخطوطًا نظيفة إلى مجموعتهم من البارو مع هذا البهلوان الدخاني.

مجموعة هدايا Marvis Flavor Collection بقيمة 36 دولار

لقد كانوا دائما النوع الذي يعطي الأولوية للنظافة الجيدة. دع أخيك يجرب شيئًا جديدًا مع هذه المجموعة من نكهات معجون الأسنان الفاخرة.

الحد الأقصى لحزام هنري القياسي باللون الأسود 115 متجر

حزام بسيط هو دائما موضع تقدير (وربما في أمس الحاجة إليها). إنها أيضًا تذكير ودود لأخيك بالملحق مرة واحدة إلى حين.

لايكا Sofort الكاميرا باللون الأسود 299 $ متجر

يتيح أحدث صور خبير التصوير الفوتوغرافي Leica لأخيك التقاط الصور وطباعتها بشكل مثالي لأي شخص لا يحب الانتظار.

بيتس باي دري ستوديو 3 سماعات لاسلكية فوق 350 دولار

زوج من سماعات الرأس عالية الجودة هي هدية مثالية لأي محب للموسيقى.

جاك + Mulligan Redford مشمع قماش قارورة $ 38Shop

ستعمل حافظة قماش للقارورة المفضلة على تذكير أخيك بشبابهم.

فيتبيت مبدع 250 دولار

بالنسبة إلى مدمن اللياقة البدنية ، فإن Fitbit Iconic هو مجرد شيء تفتقده أخواتك.

Areaware الأشكال شرب الصخور $ 35Shop

يشبه в rockon the rocks” هو التفضيل الذوق بأكثر من طريقة. أنت تعرف أن أخيك يحب إقناع الضيوف بلمسات خاصة مثل هذه.

إريك ويرنر ومايا هنري هارتوود كتاب الطبخ 27 $ متجر

سيستمتع أي طاهي متحمس بنكهات Yucatan في المدينةHartwood كتاب طهي.

ملاحظات ميدانية لمدة 15 شهرًا محطة عمل التقويم 15 $ 10 متجر

يعد هذا التقويم الذي يستمر لمدة 15 شهرًا بدون أي ضجة أو مدعومًا بألواح الألواح الخشبية تذكيرًا خفيًا لجميع المعالم المهمة في حياة أخيك مثل عيد ميلادك والذكرى السنوية والمزيد.

الارز و موس مفاتيح و الحبل المقابس 15Shop

اعمل على تحسين أخيك الحالي باستخدام مفاتيح الإضاءة المخصصة هذه وسدادات السلك. سيقدرون بعض النصائح حول واجهة التصميم.

Boll & Branch Flannel Sheet Set $ ​​212Shop

لا شيء يقول أنك تهتم بالتأكد من حصول أخيك على قسط من الراحة ليلاً في هذه الصفائح العضوية. سوف تعوض عن كل الليالي التي أبقيتها مستيقظة أثناء الطفولة.

AbbeyCatBrewing Beer Flight Sampler مع النظارات $ 45Shop

استمتع ببعض الترابط بين الأخوة من خلال استضافة تذوق البيرة خلال العطلات. اسمح لأخيك باختيار المشروبات.

H&M Fine-Knen Linen Sweater 70 $ Shop

سترة مريحة هو دائما تقريبا استقبالا حسنا. من لم يستطع استخدام قمة دافئة ومريحة أخرى لإبقائها دافئة في الشتاء؟

Vitruvi الخزف الضروري النفط الناشر 119 $ متجر

إذا كان أخيك يتوق إلى الاسترخاء والتوقف عن العمل ، فقم بتزويد موزع الزيت العطري هذا من Vitruvi. سيؤدي ذلك إلى خلق الحالة المزاجية المناسبة لأي غرفة ، وهو أنيق بما يكفي لتصميمه في أي مكان.

طقم بار 3 حزم من متجر Nordstrom's Men's Shop $ 35Shop

بالنسبة لأخيه المتحمس الذي لا يخشى الوصول إليه ، مجموعة من أشرطة التعادل الكلاسيكية. يكملون أي نظرة رسمية.

مجلة علم الجلد متوسطة المفاجئة مع حلقة القلم $ 60Shop

دعم شغف أخيك للكتابة مع هذه المجلة الجلدية عالية الجودة.

المظلة الكلاسيكية البشكير $ 99Shop

ذكّر أخيك أن تنغمس في قدر من الرعاية الذاتية من خلال إهداء رداء الحمام الكلاسيكي هذا من باراشوت. إنها مثالية للختام بعد الاستحمام الطويل أو الاستلقاء في الحوض.

باتاغونيا المقوس فيتس روي الدب الانتفاضة طاقم البلوز البلوز $ 65Shop

للأخ في الهواء الطلق ، هو قميص من النوع الثقيل Patagonia يمكن ارتداؤه في مغامرة في الهواء الطلق أو في يوم غير رسمي.

Govino Shatter-Proof Whisky Glasses، Set of 4 $ 18Shop

امنح هدية نظارة الويسكي المصممة تصميماً جيداً والمقاوم للكسر إذا شرب أخيك من وقت لآخر.

H&M 5-Pack Socks $ 13Shop

نعم ، الجوارب هي هدية لعب للغاية ؛ ومع ذلك ، هذا لا يعني أنها لا تخدم غرضًا ولا يمكنها أن تجلب ابتسامة على وجه أخيك دون كسر البنك.

حتى التالي: أفضل الهدايا على AmazonВ لشراء كل شخص مميز في حياتك.

نُشرت هذه القصة في الأصل في 11 ديسمبر 2016 ، وتم تحديثها منذ ذلك الحين.

شاهد الفيديو: افضل 50 هديه تعشقها البنات افكار هدايا للبنات هدايا يمكنك تقديمها لخطيبتك او زوجتك (شهر نوفمبر 2020).